ديكور
مرحبًا بك ما خطّته الأقلام من حروف
مرحبًا عدد ما أزهر بالأرض زهور
مرحبا ممزوجة .. بعطر الورد .. ورائحة البخور
مرحبا بك بين إخوانك وأخواتك .. بمنتديات علماء التطوير
ديكور

احدث صيحات الديكور - اثاث - دهانات - افكار حديثه
 
الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

ديكور :: القسم العام :: الاقسام العامة :: الحوار و النقاش الحر

شاطر
خيانة الصديق او الصديقة I_icon_minitimeالجمعة نوفمبر 09, 2012 6:05 pm
المشاركة رقم: #
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مؤسس المنتدى
الرتبه:
مؤسس المنتدى
الصورة الرمزية

A D M ! N

البيانات
مساهماتيـﮯ : 4074
دولتيـﮯ : مصر
جنسيـﮯ : ذكر
نقاطيـﮯ : 26697
تقيميـﮯ : 10
عمريـﮯ : 22
mms : 4
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
http://www.3ltwer.com


مُساهمةموضوع: خيانة الصديق او الصديقة



خيانة الصديق او الصديقة






السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


كم تكلمنا عن الخيانة التي صادفناها في حياتنا مع الاخرين من ازواج وعشاق واحبة ولكن اليوم نتنقاش في خيانة الصديق لصديقه أو الصديقة لصديقتها اكثرنا يعرف المثل القائل ربّ أخ ٍ لي لم تلده أمي وهو الصديق الصدوق بلاشك تلك نظرتنا لهم ولكن نتفاجأ بأن ذلك الانسان او الانسان قد غدر بنا او اوقعنا في مشاكل مزعجة ومؤلمة تأخذ الكثير من مشاعرنا وجهدنا ووقتنا وتؤثر سلبا على حياتنا



فلماذا ؟ لماذا يصل الحال ببعض الصديقات لتلك المراحل هل هي الغيرة ام الحسد ؟


أم تلك بعض من تربية غير صالحة تربت عليها ؟!


كيف يمكن ان نتعامل معالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته


كم تكلمنا عن الخيانة التي صادفناها في حياتنا مع الاخرين من ازواج وعشاق واحبة ولكن اليوم نتنقاش في خيانة الصديق لصديقه أو الصديقة لصديقتها اكثرنا يعرف المثل القائل ربّ أخ ٍ لي لم تلده أمي وهو الصديق الصدوق بلاشك تلك نظرتنا لهم ولكن نتفاجأ بأن ذلك الانسان او الانسان قد غدر بنا او اوقعنا في مشاكل مزعجة ومؤلمة تأخذ الكثير من مشاعرنا وجهدنا ووقتنا وتؤثر سلبا على حياتنا



فلماذا ؟ لماذا يصل الحال ببعض الصديقات لتلك المراحل هل هي الغيرة ام الحسد ؟


أم تلك بعض من تربية غير صالحة تربت عليها ؟!


كيف يمكن ان نتعامل مع صديقة خائنة ؟


هل يمكن ان تعود المياه لمجاريها يوما ما وننسى كل ماحصل من الم واستغلال وإفشاء اسرار ؟


بانتظار آرائكم القيمة التي تكمل الموضوع وتزيده اهمية
؟


هل يمكن ان تعود المياه لمجاريها يوما ما وننسى كل ماحصل من الم واستغلال وإفشاء اسرار ؟


بانتظار آرائكم القيمة التي تكمل الموضوع وتزيده اهمية

ورودي واحترامي~
المخدوعه






توقيع : A D M ! N





خيانة الصديق او الصديقة I_icon_minitimeالخميس نوفمبر 15, 2012 11:48 am
المشاركة رقم: #
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو متميز
الرتبه:
عضو متميز
الصورة الرمزية

avatar

البيانات
مساهماتيـﮯ : 279
دولتيـﮯ : الجزائر
جنسيـﮯ : ذكر
نقاطيـﮯ : 1468
تقيميـﮯ : 20
عمريـﮯ : 21
mms : 1
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
http://islamdini.arabepro.com/forum


مُساهمةموضوع: رد: خيانة الصديق او الصديقة



خيانة الصديق او الصديقة





شكراً للموضوع تسلم أخي


واصل إبداعك



كيف يمكن ان نتعامل مع صديقة خائنة ؟


ههههه والله سؤل ماطرحته على نفسي ابدا بس انا صديقتى ماتخوني أبد







توقيع : الإسلام ديني ومصدر سعادتي








خيانة الصديق او الصديقة I_icon_minitimeالخميس نوفمبر 15, 2012 11:49 am
المشاركة رقم: #
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مؤسس المنتدى
الرتبه:
مؤسس المنتدى
الصورة الرمزية

A D M ! N

البيانات
مساهماتيـﮯ : 4074
دولتيـﮯ : مصر
جنسيـﮯ : ذكر
نقاطيـﮯ : 26697
تقيميـﮯ : 10
عمريـﮯ : 22
mms : 4
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
http://www.3ltwer.com


مُساهمةموضوع: رد: خيانة الصديق او الصديقة



خيانة الصديق او الصديقة





شكراً للمرور





توقيع : A D M ! N


خيانة الصديق او الصديقة I_icon_minitimeالأربعاء مارس 27, 2013 7:20 am
المشاركة رقم: #
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
فريق الإشراف
الرتبه:
فريق الإشراف
الصورة الرمزية

a.c hip_love

البيانات
مساهماتيـﮯ : 1075
دولتيـﮯ : الجزائر
جنسيـﮯ : ذكر
نقاطيـﮯ : 1276
تقيميـﮯ : 22
عمريـﮯ : 23
mms : 2
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: رد: خيانة الصديق او الصديقة



خيانة الصديق او الصديقة





سلمت آنآملگ آخي آلگريم شگرآ لگ لموضوعگآلمميز





توقيع : a.c hip_love


خيانة الصديق او الصديقة I_icon_minitimeالأحد يونيو 16, 2013 6:45 pm
المشاركة رقم: #
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
فريق الإشراف
الرتبه:
فريق الإشراف
الصورة الرمزية

jodisto

البيانات
مساهماتيـﮯ : 454
دولتيـﮯ : الجزائر
جنسيـﮯ : ذكر
نقاطيـﮯ : 491
تقيميـﮯ : 20
عمريـﮯ : 16
mms : 3
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: رد: خيانة الصديق او الصديقة



خيانة الصديق او الصديقة





شگرآ لمرورگ آلطيپ





توقيع : jodisto








خيانة الصديق او الصديقة I_icon_minitimeالإثنين يونيو 24, 2013 11:48 am
المشاركة رقم: #
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو محترف
الرتبه:
عضو محترف
الصورة الرمزية

avatar

البيانات
مساهماتيـﮯ : 927
دولتيـﮯ : فلسطين
جنسيـﮯ : ذكر
نقاطيـﮯ : 963
تقيميـﮯ : 30
عمريـﮯ : 25
mms : 14
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: رد: خيانة الصديق او الصديقة



خيانة الصديق او الصديقة





بارك الله فيك أخي الكريمخيانة الصديق او الصديقة 3740013026
لك مني أجمل تحية خيانة الصديق او الصديقة 2027279904






توقيع : Abu Yossef








خيانة الصديق او الصديقة I_icon_minitimeالإثنين يوليو 22, 2013 2:46 pm
المشاركة رقم: #
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
فريق الإبداع
الرتبه:
فريق الإبداع
الصورة الرمزية

أمير سالم

البيانات
مساهماتيـﮯ : 1444
دولتيـﮯ : فلسطين
جنسيـﮯ : ذكر
نقاطيـﮯ : 2411
تقيميـﮯ : 0
عمريـﮯ : 22
mms : 4
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
http://counterstrike12.lolbb.com/


مُساهمةموضوع: رد: خيانة الصديق او الصديقة



خيانة الصديق او الصديقة





شكراً للموضوع تسلم أخي





توقيع : أمير سالم








خيانة الصديق او الصديقة I_icon_minitimeالإثنين يوليو 22, 2013 4:12 pm
المشاركة رقم: #
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المدير العـام
الرتبه:
المدير العـام
الصورة الرمزية

avatar

البيانات
مساهماتيـﮯ : 602
دولتيـﮯ : المغرب
جنسيـﮯ : ذكر
نقاطيـﮯ : 613
تقيميـﮯ : 19
عمريـﮯ : 21
mms : 1
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: _da3m_10



خيانة الصديق او الصديقة





موضوع رائع بوركت
خيانة الصديق او الصديقة 4
خيانة الصديق او الصديقة 128711691410





توقيع : imad max


خيانة الصديق او الصديقة I_icon_minitimeالثلاثاء يوليو 23, 2013 6:10 am
المشاركة رقم: #
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو محترف
الرتبه:
عضو محترف
الصورة الرمزية

avatar

البيانات
مساهماتيـﮯ : 817
دولتيـﮯ : العراق
جنسيـﮯ : ذكر
نقاطيـﮯ : 1721
تقيميـﮯ : 20
عمريـﮯ : 21
mms : 13
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: رد: خيانة الصديق او الصديقة



خيانة الصديق او الصديقة





تسلم





توقيع : chunji









الإشارات المرجعية


الــرد الســـريـع
..





خيانة الصديق او الصديقة Collapse_theadتعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة